New Customer


New to Franchisingate ?

Create an account

Registered Users


Have an account? Sign in now

Sign in

Membership Packages


Franchising your business is a proven route to rapid growth.

But, becoming a franchisor is not an automatic ticket to success, especially in this challenging economy.

Select your Package

معرض «بيزنكس ايجيبت 2018» يستهدف 35 مليون جنيه تعاقدات لشركات مصرية

Date:

News News & Events

Share

معرض «بيزنكس ايجيبت 2018» يستهدف 35 مليون جنيه تعاقدات لشركات مصرية

قدر مروان عبد الرازق، رئيس شركة “فرانشايز جيت” Franchising Gate، حجم التعاقدات الذي يستهدفها معرض “بيزنكس ايجيبت” المقرر له نوفمبر المقبل، مابين 30-35 مليون جنيه، بمشاركة 100 شركة محلية وعالمية، حيث يقام المعرض على مساحة 5000 متر مربع، ويعقد تحت رعاية الدكتورة سحر نصر وزيرة الإستثمار والتعاون الدولي.

وأضاف في تصريحات صحفية، أن معرض BiznEX Egypt 2018، يعد منصة متكاملة تجمع مابين العلامات التجارية المحلية ذات المميزات التنافسية القادرة على التوسع الإقليمي والمؤهله لإقتناص الفرص التمويلية التي من شأنها تعزيز رؤية مصر الاقتصادية في مختلف دول العالم، ويستهدف المعرض حضور 10 ألاف زائر.

ويعد المعرض السنوي الأول للإستثمار والتوكيلات التجارية بمصر BiznEX Egypt 2018 رسالة واضحة للعالم تعكس الرؤية الطموحة لقطاع الإستثمار المصري، حيث يسلط الضوء على مستقبل النتائج الإيجابية لحزمة الإصلاحات الإقتصادية التي تنفذها القيادة السياسية بمصر خلال الفترة الحالية، بالإضافة إلى مساعي ورؤى قطاع الأعمال المحلي لتنمية إستراتيجية التوسع والوصول لمعدلات النمو المستهدفة بما يتوافق مع المستجدات العالمية في الإستثمار وسبل الإدارة الحديثة للعلامات التجارية.

ويتيح المعرض فرصة فريدة للمستثمريين الأجانب للإطلاع على الحقبة الجديدة من تطوير ورفع كفاءة وجودة الخدمات والمنتجات والحلول المصرية.

وأوضح أن الدورة الثانية من المعرض ستعقد في ابريل المقبل بالمملكة العربية السعودية.

ويتضمن المعرض الذي يعتمد على مفهوم حديث في صالات العرض، يقوم على أساس تبويب صالات العرض، بحسب مجالات العمل على أكثر من 200 عارض في عدد من القطاعات الرئيسية، منها التصنيع والتوزيع والتجارة، والصناعات الغذائية والنسيجية والملابس الجاهزة، ومطوري العقارات للمنشآت التجارية والإدارية والخدمات اللوجيستية، وقطاع المؤسسات المصرفية والتمويلية والبنوك، ومزودي حلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقطاع الأعمال، ومنتجي أدوات الصحة والجمال.

ومن المقرر أن يستضيف BiznEX Egypt 2018 نخبة من المستثمريين ورجال الأعمال من مختلف الدول الأفريقية مثل المغرب وجنوب أفريقيا وكينيا، وعدد من الدول العربية منها المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ولبنان والبحرين والأردن، بالإضافة إلى الدول الأجنبية والتي تتطلع لتعزيز التعاون الإقتصادي وزيادة الفرص الإستثمارية المشتركة مع الشركات المصرية، ومنها الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وأسبانبا وفرنسا وإنجلترا وألمانيا.

ومن المنتظر أن يشهد المعرض مشاركة حكومية قوية للعديد من الجهات المعنية، وتحديداً من المجموعة الإقتصادية في خطوة من شأنها التأكيد على السير قدماً نحو تحقيق أهداف رؤية التنمية المستدامة لمصر 2030

المصدر العالم اليوم