New Customer


New to Franchisingate ?

Create an account

Registered Users


Have an account? Sign in now

Sign in

Membership Packages


Franchising your business is a proven route to rapid growth.

But, becoming a franchisor is not an automatic ticket to success, especially in this challenging economy.

Select your Package

عضو الغرفة التجارية بالقاهرة: الفرنشايز يطرح مشروعات صغيرة للشباب بالمنصورة

Date:

News News & Events

Share

عضو الغرفة التجارية بالقاهرة: الفرنشايز يطرح مشروعات صغيرة للشباب بالمنصورة
أكد مروان عبد الرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق، رئيس مجلس إدارة »الفرانشيز جيت«، أن ملتقى «الفرنشايز جيت» الثاني، لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، المزمع عقده بمدينة المنصورة 16 سبتمبر الجاري، يعد أول ملتقى لخلق فرص استثمار حقيقية وتوفير فرص عمل للشباب بمحافظات الدلتا، من خلال الماركات التجارية المعروفة لفتح مجالات عمل هناك.

وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء 6سبتمبر2017، أنه سيكون متاح فرص استثمارية تبدأ من ٧٠ ألف جنيه، والعديد من المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال توكيلات تجارية لنحو 27 شركة باستثمارات تصل إلى 20 مليون جنيه يتم طرحها خلال ملتقى فرنشايز جيت بالمنصورة التي تغذي مدن الدلتا التي تعد بيئة خصبة للاستثمار وهذا ما دعا ملتقى “فرنشايز جيت” لإقامته هناك. وأوضح “عبد الرازق” أن الملتقى يتيح لزائره الذي يبحث عن فرصة عمل حر للاستثمار أن يجد ضالته، وأشار إلى أن البنك الأهلي المصري هو الراعي الرسمي للملتقى ويقدم العديد من الفرص التمويلية بهذا الصدد، تحت رعاية جمعية شباب الأعمال وجمعية رجال أعمال المنصورة. جدير بالذكر أن الملتقى يأتي في إطار مبادرة البنك المركزي، وتوجهات مؤسسات الدولة والرئاسة بدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير فرص عمل ومشروعات للشباب وأوجه تمويل تلك المشروعات.

ويأتي المؤتمر المقرر عقده بفندق جامعة المنصورة (رامادا سابقا)، بحضور ورعاية الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، والدكتور أحمد شعراوي، محافظ الدقهلية.