New Customer


New to Franchisingate ?

Create an account

Registered Users


Have an account? Sign in now

Sign in

Membership Packages


Franchising your business is a proven route to rapid growth.

But, becoming a franchisor is not an automatic ticket to success, especially in this challenging economy.

Select your Package

السبت.. انطلاق ملتقى «الفرنشايز جيت» للاستثمار بالصعيد

Date:

News News & Events

Share

السبت.. انطلاق ملتقى «الفرنشايز جيت» للاستثمار بالصعيد
ينطلق السبت المقبل ملتقى «الفرنشايز جيت» للاستثمار والتوكيلات التجارية الأول بالصعيد في مدينة أسيوط تحت شعار «نعم الفرصة أمامك – يوجد استثمار في الصعيد»، لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مدينة أسيوط، تحت رعاية وزير الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وبدعم من الغرفة التجارية بأسيوط، وجمعية رجال أعمال أسيوط.

وقال مروان عبدالرازق، عضو الغرفة التجارية بالقاهرة، رئيس قطاع حقوق الامتياز بالصندوق الاجتماعي للتنمية السابق، ورئيس مجلس إدارة ملتقى «الفرانشايز جيت»، إن اهتمام القيادة السياسية بتنمية الصعيد وحرصالرئيس عبدالفتاح السيسي على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطةوتوفير فرص العمل للشباب، هو ما دفع «فرنشايز جيت» إلى أن تكون ثالث محطاتها داخل محافظات مصر، في قلب الصعيد وتحديدًا في محافظة أسيوط نظرا لموقعها ومكانتها المتميزة داخل جنوب مصر.

وأضاف «عبد الرازق» في تصريحات صحفية أن الملتقى يستهدف فتح فرص ومجالات عمل جديدة لأبناء صعيد مصر، بالإضافة إلى تقديم أسماء شهيرة ومتميزة لأسواق الصعيد، مؤكدًا أن الملتقى يستهدف جميع محافظاتالصعيد ويضم عدد كبير من الشركات العاملة بمصر ومختلف المجالات التجارية والاستثمارية التي ترغب التوسع في جنوب وصعيد مصر.

ووجه رئيس مجلس إدارة ملتقى «الفرانشايز جيت»، الشكر إلى الدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي، على دعمها الدائم والمستمر للملتقى داخل مصر وخارجها، وتقديمها يد العون لأي فرص استثمارية جديدة، بالإضافة إلى تقديمها جميع التسهيلات من أجل النهوض بمنظومة الاستثمار في مصر التي حدث بها طفرة كبيرة منذ تولي «نصر» مهام وزارة الاستثمار.

وأكد علي حمزة رئيس جمعية مستثمري أسيوط وعضو لجنة تنمية استثمار الصعيد، أن اختيار محافظة أسيوط لتكون المحطة الثالثة الفرانشايز جيت يعد فرصة ذهبية لأبناء الصعيد لاستثمار في العلامات التجارية بمساعدة من بعض البنوك المصرية.

وأشار إلى أن جمعية مستثمري أسيوط دعت عددا كبيرا من الشباب ورجال الأعمال للاستثمار من خلال ملتقى الفرانشايز جيت والاستفادة من خبرات الآخرين في العلامات التجارية الكبري وآليات التمويل المتاحة لهم.