New Customer


New to Franchisingate ?

Create an account

Registered Users


Have an account? Sign in now

Sign in

Membership Packages


Franchising your business is a proven route to rapid growth.

But, becoming a franchisor is not an automatic ticket to success, especially in this challenging economy.

Select your Package

«الأهرام» و«فرنشايزجيت» تنظمان المعرض الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية

Date:

News News & Events

Share

«الأهرام» و«فرنشايزجيت» تنظمان المعرض الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية

تحت رعاية وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى الدكتورة سحر نصر تنظم مؤسسة «الأهرام» بالتحالف مع شركة «فرانشايز جيت» المعرض السنوى الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية بمصر BiznEX Egypt 2018، والذى يعد منصة متكاملة تجمع ما بين العلامات التجارية المحلية ذات المميزات التنافسية القادرة على التوسع الإقليمى والمؤهلة لاقتناص الفرص التمويلية التى من شأنها تعزيز رؤية مصر الاقتصادية فى مختلف دول العالم، بالتعاون مع شركة الأولى وجهاز تحديث الصناعة، كذلك البنك الاهلى المصرى كشريك إستراتيجى والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. ينعقد المعرض فى الفترة من 8 10 نوفمبر المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية محور المشير بالتجمع الخامس القاهرة.

ويعكس المعرض السنوى الأول للاستثمار والتوكيلات التجارية بمصر BiznEX Egypt 2018 الرؤية الطموح لقطاع الاستثمار، و يسلط الضوء على مستقبل النتائج الإيجابية لحزمة الإصلاحات الاقتصادية، بالإضافة إلى رؤية قطاع الأعمال المحلى لتنمية استراتيجية التوسع والوصول لمعدلات النمو المستهدفة.

وصرح حسن حزين مدير عام وكالة الأهرام للإعلان بأن المعرض سيضاف للمعارض والأحداث المهمة التى تقوم بتنظيمها مؤسسة الأهرام من خلال وكالة الأهرام للإعلان الرائدة فى مجال تنظيم المعارض المحلية والدولية. وجاء هذا التحالف مع أكبر شركة رائدة إقليمياً فى الاستشارات التسويقية وفى صناعة الامتياز التجارى والاستثمار وهى شركة «فرانشايز جيت».

وصرح المهندس مروان عبدالرازق الرئيس التنفيذى لشركة فرانشايز جيت قائلاً:» إننا سعداء بالتحالف مع مؤسسة الأهرام التى تعد بيت صناعة المؤتمرات والمعارض المحلية والدولية فى مصر لما لها من خبرة كبيرة فى تنظيم المعارض، كذلك التعاون المثمر مع شركة الأولى كداعم رئيسى للمعرض فضلا عن جهاز تحديث الصناعة بالإضافة إلى البنك الأهلى المصرى كشريك إستراتيجى والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا».

وأشار إيهاب الشرقاوى مدير إدارة المعارض والمؤتمرات بالأهرام إلى أن المعرض يتضمن مفهوماً حديثاً فى صالات العرض يقوم على أساس تقسيم صالات العرض بحسب مجالات العمل على أكثر من 200 عارض فى عدد من القطاعات الرئيسية منها التصنيع والتوزيع والتجارة، والصناعات الغذائية والنسيجية والملابس الجاهزة، والمطورون العقاريون للمنشآت التجارية والإدارية والخدمات اللوجيستية، وقطاع المؤسسات المصرفية والتمويلية والبنوك، ومزودو حلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لقطاع الأعمال، ومنتجو أدوات الصحة والجمال.

المصدر جريدة الاهرام